الصفحة الرئيسية برامج برامج فنية مصارحة حرة

مصارحة حرة

0 5158

برنامج “مصارحة حرة”، تقديم الإعلامية منى عبد الوهاب، يندرج تحت نوعية الـ “hard talk”، كان أبرز ضحاياه راغب علامة ومايا دياب ومحمد فؤاد وأصالة وريهام سعيد.

البرنامج من إنتاج شركة S Films لسالي والي وإخراج هادي الباجوري في أولى تجاربه بمجال البرامج وهو ما يضفي مزيدا من الاحترافية في شكل البرنامج خاصة أن مدير التصوير هو وائل درويش الذي شارك في الجزء الأول من مسلسل “سرايا عابدين” العام الماضي.

ويأخذ البرنامج شكل “حلبة المصارعة” ومن ضمن النجوم الذين تم التصوير معهم هم، راغب علامة، ومايا دياب، وأصالة، والإعلامية نضال الأحمدية، ورانيا يوسف، والإعلامية ريهام سعيد، وهاني رمزي، وغادة عبد الرازق، ومحمد فؤاد، ومحمد مصطفى شردي، وتامر أمين، وكابتن مجدي عبد الغني، وصوفينار، وسمية الخشاب.

تبدأ حلقات البرنامج بطريقة مشوقه بعد أن يقوم كل ضيف بالتعليق عن الأخبار الشائعة التي تتردد حوله بأسلوب جديد به تحد مشابه لكواليس ما قبل جولات مصارعة المحترفين العالمية من استعراض للقوة والعضلات، بعدها ينتقل الضيوف إلى جولات أكثر إثارة تتعلق بالصراحة والجرأة والاعتراضات، ثم تصل فقرة “الضربة القاضية” التي لا يستطيع النجوم توقعها نظرا لخصوصيتها الشديدة.

شاهد أيضا:

0 206

0 362